الخميس، 28 يوليو 2016

طريقة زيادة المتابعين في تويتر مجانا


من غير المعقول اليوم أن لا تكون من الأشخاص الذين لا يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت العالم قرية كونية واحدة يتشارك أبناؤها الآراء، الصور، الفيديوهات، الأخبار...
وفي زحمة هذه المواقع الكثيرة، يعتبر تويتر من الأبرز ويأتي بالمرتبة الثانية بعد فيسبوك، كما ويعتمد هذا الموقع المميز على التغريدات والمتابعين.
1-صورة رمزية جيدة إن الصورة الرمزية التي تستخدمها هي عنوان صفحتك وتعبرعنك ولذلك يجب أن تنتقي صورة جيدة وجذابة سواء كانت صورتك الشخصية أو صورة رمزية أخرى ويجب أن تكون كذلك بدرجة وضوح عالية وأن يكون هناك تناسب بين الصورة الرمزية وصورة الخلفية سواء في الفكرة أو الألوان، ويجب أن تتأكد من حجم الصورة التي تستخدمها لأن سوف يقوم بقص الصورة لتناسب الحجم المسموح ظهوره على الموقع ولذلك تأكد من أن الصورة مصغرة للحجم المناسب الذي يجعلها تظهر بكل معالمها..
2- كتابة تغريدات في وقت مناسب قد تقوم بكتابة تغريدة في وقت غير مناسب لأن كثيرون على تويتر لا يتمكنون من فتح حسابهم خلال أوقات العمل، لذلك يفضل أن تقوم بجدولة هذه التغريدة حتى تظهر لمرات عدة خلال النهار وبشكل أوتوماتيكي.

3-كتابة رسائل لاهم المستخدمين يمكنك أن تقوم بارسال رسائل خاصة للمستخدمين الأعلى لموقع تويتر @massage سواء كان متابع لك أو لا، حيث أن هذه الرسائل سوف تظهر لدى هذا الشخص وبالطبع إذا فعلت ذلك مع شخصية مشهورة وذات عدد كبير من المتابعين والتي قد تتخطى الملايين سوف يرون رسالتك وهذا من المؤكد سوف يجذب لك الكثير من المتابعين.

4-اضافة مواضيع حصرية يجب أن تطال التغريدة أمور جديدة وحصرية خصوصاً تلك التي يحب أن يتابعها الناس مثل الأمور الغريبة التي تحدث في العالم أو في بلدك.

5-طرح الاسئلة إن قيام بعد الأشخاص بعمل رد retweet للتغريدات التي تقوم بكتابتها على تويتر سوف يزيد من حيوية ونشاط ومتابعين صفحتك، ولكي تحصل على ذلك قم دائما بطرح الأسئلة من خلال تغريداتك وبالتالي سوف تجد الردود عليها.
6-  اجعل صفحتك حيوية وفعالة إذا كنت شخصية مشهورة أو لم تكن فإنه من المهم أن تكون صفحتك الخاصة على تويتر حيوية وفعالة بأن تقوم بذكر البيانات الخاصة بك فيما قل ودل وأن تبدع وتبتكر في طريقة كتابتك للتغريدات ولا تميل إلى الإسراف في السرد والكتابة بل حاول أن تكون التغريدات قصيرة ومعبرة وشيقة، وقم بوضع الروابط الخاصة بصفحاتك الخاصة على مواقع التواصل الأخرى كالفيس بوك.

إهتم بالسيرة الذاتية التي تعرّف عنك في تويتر لأن تلك الأخيرة، إذا كانت مهمة وتجذب الناس، سوف تزيد من نسبة الأشخاص الذين يتابعون حسابك الشخصي.

7-  الربط بين الحسابات إذا كنت من مستخدمي مواقع التواصل الأخرى مثل الفيس بوك فيمكنك أن تقوم بعمل ربط بين حسابك على تويتر وحسابك على الفيس بوك والربط كذلك من خلال الإيميل فسوف يساعد ذلك على انتشار حساب تويتر الخاص بك ومن ثم تكون الفرصة متاحة لزيادة عدد المتابعين لك على موقع تويتر.

8- التخصص إذا كنت متخصص في مجال ما بأن تكون طبيب مثلا أو محامي أو ذات مهنة يدوية كالحياكة مثلا أو غيرها من المهن قم بذكر بعض المعلومات التي تفيد المتابعين عن هذه المهنة فسوف يعتبر ذاك خدمة مجانية لمتابعينك مما سوف يزيد من اهتمامهم بك ومن ثم زيادة عدد المتابعين لك.

 وباستخدام هذه الطريقة مع أي من الطرق التامنة السابقة والتي سوف تكون قادرا على الحصول على عدد أكبر وأكبر من المتابعين لك على موقع تويتر.

شاهد ايضا 

اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع اي استفسار ونتضر لكي اجيبك. وشكرا

عربي باي