الأربعاء، 13 يوليو 2016

بدائل جوجل ادسنس

شركة جوحل ادسنس خدمة رائعة لنشر الاعلانات على المواقع و اليوتيوب ايضا وقد تواجهك بعض صعوبات او تتعرض للوقف او شيئ ما و تحرم من مصدر الربح الرئيسى او تود الربح من ادسنس و الشركة التي تناسبك اجل تستطيع ، ولان سوف اقدم لك 3 بدائل لجوجل ادسنس.
بدائل جوجل ادسنس

بدائل جوجل ادسنس



تعتبر شركة chitika من افضل البدائل لجوجل ادسنس ويستعملها الكثير من الامدونين وتستعمل في مدونة بلوجر و وورد بريس وغيرها . وتقوم بدبفع لك على النقرات وتوفر لك ايضا جميع اشكال الاعلانات ومنها مثلا النصية و اعلانات منبثقة وغيرها. وتوجد به ميزة رائعة جدا وهي نشر الاعلانات حسب المحتوى فمثلا نشرة موضوع يثحدت على كرة القدم يعرض الاعلانات في دالك المجال تلقائيا بدون تدخلك . ويتم القبول مباشرة بعد ما تتسجل. و الحد الادنى لسحب 10 دولار.

  •  الرابط من هنا

  • 2-Infolinks

    بدائل جوجل ادسنس



    يعتبرInfolinks من افضل بدائل لشركة ادسنس ولاكن شروط القبول لديهم صارمة جدا ولا تضع قيود على لغة المحتوى و لاستلام الارباح مثل جوجل ادسنس تدعم بنك بايونير وبنك باي بال ومدة استلام الارباح تصل الى 45 يوما . ومميزاتها مثل شركة chitika.



    3-propellerads



    بدائل جوجل ادسنس


    Propeller Ads   هي شبكة إعلانات تم تأسيسها في المملكة المتحدة التي أطلقت وعد بتحقيق أعلى دخل ممكن من زوار موقعك . الدول التالية تحقق أعلى دخل من زوار موقعك : الولايات المتحدة , كندا , المملكة المتحدة , واستراليا .

    علي عكس جوجل أدسنس , Propeller Ads   هي شبكة إعلان قائمة على   CPM   والذي يعني ببساطة أنها تدفع مقابل كل 1.000 مشاهدة للإعلان على موقعك , ولا تعتمد على الضغط على الإعلان مثل جوجل أدسنس , فسواء قام الزائر بالضغط على الإعلان أم لم يقوم بالظغط , سوف تقوم الشبكة بالدفع , ولذلك السبب يفضل عدد ضخم من المعلنين شبكات الـ CPM   مقارنة بشبكات CPC   مثل ادسنس و Bing Ads   , إلخ .

    اعلان 2

    1 التعليقات :

    ضع اي استفسار ونتضر لكي اجيبك. وشكرا

    عربي باي