الخميس، 30 يونيو 2016

افضل العاب الاندرويد لسنة 2016

اذا كنت تستعمل جهاز يعمل بنضام اندرويد وتحب الالعاب و تريد ان تكون العابك متميزة من بين اصدقائك .ف انا اقدم لك بعض افضل العاب لسنة2016 انصحك بتجربتها.

1-لعبة Gt racing 2 thr real car experience

GT racing 2 the real car experience

لعبةسباق السيارات  GT racing 2 the real car experience هي من بين الالعاب المفضلة لذي و تتميز بالسيارات الرائعة حيث ان 71 سيارة مرخصّة في 13 حلبة بما فيها حلبة Mazda Laguna Seca الحقيقية. وتوجد بها تشكيلة رائعة من 30 طراز متميز  ومنها: Mercedes-Benz و Ferrari و Dodge وNissan و Audi و Ford وغيرها الكثير. 
انصحك بتجربتها. 
لتحميل العبة من هنا

2- لعبة Real Racing 3

real racing 3

ان كنت من محبي سباقق السيارات فعليك ان تعيش التجربة مع لعبة real racing 3 فهي لعبة لمن يحب سباق السيارات وهي ايضا من بين  افضل العاب السيارات و تتميز بمحاكاتها لسباقات الحقيقية من حلبات وسيارات و تضم اكتر من 130 سيارة من طرازات رفيعة و ازيد من 40 حلبة . وتستطيع ايضا تعطيل خاصية شراء السيارات داخل العبة لمعرفة كيف انقر هنا.

لتحميل العبة من هنا 
لمعرفة كيف تعطل شراء السيارات من هنا.

لعبة HERCULES: THE OFFICIAL GAME

لعبة HERCULES: THE OFFICIAL GAME

لعبة HERCULES: THE OFFICIAL GAME الشهيرة في عالم المصارعة و القتال اصبح اليوم تحت تصرفك! قاتل ودافع عن نفسك وابعد الموت عن هذه الشخصية الاسطورية في هذه اللعبة الحماسية. أبق عيونك مفتوحة لتبقي هركوليز على قيد الحياة.

رابط التحميل من هنا

لعبة Shadow Fight 2

لعبة shadow fight 2

لعبة shadow fight 2 فهي لعبة القتال جميلة وسهلة العب  و هي لعبة نينجا . هذه اللعبة تسمح لك تجهيز الطابع الخاص بك مع الأسلحة الفتاكة لا تعد ولا تحصى والملابس الواقية النادرة، ويتميز العشرات من أساليب فنون الدفاع عن النفس واقعية الرسوم المتحركة! سحق أعدائك، إذلال الزعماء شيطان.

رابط التحميل من هنا

ملاحضة اذا ضهرت لك صفحة بها الاعلانات
اعلانات adflay
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع اي استفسار ونتضر لكي اجيبك. وشكرا

عربي باي