الأحد، 10 يوليو 2016

اسوء مواقع لتحميل برامج ويندوز


البرمجيات الخبيثة هي لعنة من الإنترنت. على محمل الجد، عدد قليل من الأشياء على شبكة الإنترنت خطيرة مثل البرمجيات الخبيثة التعاقد، وعدد قليل من الأشياء مثل عملية إزالة البرامج الضارة تستغرق وقتا طويلا. تجنب بأي ثمن.
ولكن هنا شيء حول البرامج الضارة: انها ليست كافية لتثبيت جناح الأمن أرفع. سيكون لديك لتغيير عادات الأمنية السيئة وتبدأ في فعل ما يفعله الخبراء.
وإذا كان هناك واحد العادة التي يجب قتل في أقرب وقت ممكن، انها تحميل الهم من البرمجيات من أي وجميع المواقع. اليوم، والبرمجيات الحرة مواقع التحميل هي واحدة من المصادر الأكثر شيوعا من bloatware وحتى البرامج الضارة.

1. CNET Download

يرحل ونطلب من الناس ما يفكرون في CNET Download- الموقع المعروف سابقا باسم Download.com - وسوف معظمهم من المحتمل أن أقول لك بالبقاء بعيدا. يجب أن تصغي هذه النصيحة إذا كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك.

وقد CNET Download حولها منذ عام 1996، مما يجعل من 20 سنة في وقت كتابة هذه السطور. كان عليه أن يكون التنزيل الوجهة الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت، ولكن في هذين العقدين، كان الموقع قد ذهب فعلا إلى أسفل.
في عام 2011، عرض موقع برنامج مدير التحميل ودعا CNET TechTracker الذي كان يزعم كاملة من الأدوات ومن bloatware، الذي كان سيئا للغاية التي كانت ترفع علم أنه في نهاية المطاف عن طريق الحزم الأمنية. ثم في عام 2015، تم العثور على البرامج الضارة في حزمة واحدة مع ملفات المثبت بها.
يمكنك تنزيل الملفات بأمان من CNET Download؟ نعم، يمكنك، لكنه محفوف بالمخاطر. قليل من الناس يثقون CNET Download بعد الآن، واستخدام الموقع هو أقرب إلى عبور حقل ألغام. الخطوة التالية يمكن أن تكون الأخيرة في حياتك.

2. Tucows



Tucowsهو آخر الحرة موقع التحميل في هذا السياق من CNET تحميل. ما هو مضحك أن Tucows أقدم فعلا من CNET تحميل - بنحو ثلاث سنوات. بدأت في عام 1993، Tucows هي واحدة من أقدم مواقع التحميل في العالم.



في عام 2008، أعلنت Tucows أنه سيتم تحويل التركيز بعيدا عن البرامج القابلة للتنزيل لتنويع أعمالهم. وسيكون على المضي قدما لإطلاق شبكة خدمات المحمول تينغ، من بين المشاريع التجارية الأخرى.

منذ تحول التركيز، وقد شاركت Tucows  في عدد قليل من الحوادث ذات الصلة البرمجيات الخبيثة. على سبيل المثال، في عام 2010، وخدم malvertisements للزوار. وفي عام 2015، وجدت Emsisoft أن Tucows  خدم أكثر البرامج غير المرغوب فيها مع التنزيلات له.

من المستحسن البقاء بعيدا. هناك مواقع أفضل من هناك مع المزيد من مستودعات ما يصل إلى تاريخ وأقل البرمجيات الخبيثة ما يدعو للقلق.

3. Softonic


وينبغي عدم الخلط مع برامج مجانية، التي هي في معظمها السمعة على ما هو عليه، Softonic هو آخر القدماء موقع التحميل التي كانت موجودة لفترة طويلة - منذ عام 1997 - وانها فعلا الأجانب، ومقرها في اسبانيا.


ابتداء من عام 2009، قاد Softonic عدة نماذج التوزيع المختلفة، بما في ذلك شريط أدوات Softonic وتنزيل Softonic. حتى عندما اختار المستخدمين خارج، كانوا انتقد مع هذه الأنواع من البرامج غير المرغوب فيها، وهذا هو السبب Softonic لديها مثل هذه سمعة سيئة الآن.

في عام 2015، أصبح المؤسس المشارك لموقع CNET Downloadالرئيس التنفيذي الجديد لSoftonic. شريط الأدوات وتنزيل تم تفكيكها فورا ووعد الموقع لتكريس نفسه لتنظيف والبرمجيات آمن، لكنه ما زال من المبكر جدا القول.

النظر في كيفية سيئة CNET تحميل وأداء من حيث تقديم البرامج نظيفة وآمنة، ونحن نوصي علاج Softonic بحذر مماثل وتجنب حتى الموقع يثبت نفسه ويمشي الحديث.

4. Public Torrent Trackers


رغم ما الكثير من الناس يعتقدون، torrenting حد ذاتها ليست في الواقع غير شرعية. في الواقع، هناك الكثير من السيول القانونية هناك وانهم جميعا صحيحة ومشروعة. ولكن دعونا نكون الحقيقي: إذا كنت سيل، وربما كنت أفعل ذلك بشكل غير قانوني.


لا نتغاضى عن هذه الممارسة، ولكن إذا كنت تسير على تحميل السيول، يلتزم بهذا التحذير. المواقع تعقب سيل العامة مثل ThePirateBay قد يحتوي على برامج ضارة.

على سبيل المثال، malvertising هو مصدر قلق كبير حيث تستخدم الإعلانات لتوزيع البرامج الضارة. البرمجيات الخبيثة يمكن أن توجد أيضا داخل التنزيلات سيل وهمية. إذا قمت بتحميل فيلم وتقول تحتاج إلى تثبيت برنامج ترميز الفيديو خاص، أن "الترميز" هو على الارجح من البرامج الضارة.

وفقا لدراسة عام 2015، مستخدمين 28 مرات أكثر عرضة للتعاقد البرامج الضارة من مواقع سيل من المواقع الرئيسية.

قصة طويلة قصيرة، السيول محفوفة بالمخاطر. خطر تنخفض إذا قمت بالتبديل إلى استخدام تعقب سيل خاصة ولكن حتى تلك التي يمكن أن تكون خطرة، إذا كنت aren't't دقيق.

5. The Windows Store

هناك الكثير من الأسباب عدم استخدام مخزن ويندوز. عدم وجود العديد من التطبيقات الهامة والشعبية هو الجانب السلبي ضخمة، ولكن هناك أيضا عدد كبير من التطبيقات الميتة والتخلي عن هذا ببساطة لا تعمل بعد الآن.

ولكن الأهم من ذلك كله، يبدو كما لو أن The Windows Store ليست منيعة كما أن البرمجيات الخبيثة مرة واحدة كما يأمل.

أكبر نقطتين بيع في The Windows Store هي: واحد، هو درجة عالية من التنظيم لتصفية scamware والبرمجيات الخبيثة، واثنين، وتطبيقات تشغيل في رمل لمنعهم من الوصول إلى الملفات وعمليات النظام.

حسنا، عرفنا لبعض الوقت أن The Windows Store هو الكامل من scamware والتطبيقات خادعة، ولكن الجانب رمل كانت جيدة جدا ... حتى الآن على الأقل.

منذ وقت ليس ببعيد، اكتشف زدنيت التطبيق ويندوز مخزن التي كانت إعلانا في التطبيق لتحميل البرامج غير المرغوب فيها. مايكروسوفت تبذل قصارى جهدها لحل هذه الثغرة الأمنية، لكنه الآن، قد ترغب في تجنب تحميل أي شيء من The Windows Store....

والى هننا وصلنا الى نهاية التدوينة هذه ليست قائمة شاملة، لكنها نقطة انطلاق هامة. الكثير من المواقع هناك يمكن أن يحقق خبيثة وأحصنة طروادة والديدان إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأنه واجب عليك أن نكون حذرين ومتيقظين. يمكنك أن أنتقل إلى أسلم مواقع تحميل البرمجيات، لكنها ليست مثالية، إما. هل نبقى حذرين!

ماذا يجب ان تفعل عندما تكتشف برامج ضارة على النظام الخاص بك؟ اتبع دينا دليل خطوة بخطوة لمحاربة عدوى البرامج الضارة.

الآن يمكنك أن تقول لنا: الذي سيئة مواقع التحميل هل تجنب بأي ثمن؟ ما أسوأ قليلا من البرمجيات الخبيثة كنت قد تعاقدت من أي وقت مضى؟ مشاركة معنا عليها في التعليقات


شاهد ايضا كيفية معرفة ماك الخاص بك هو مصاب بالبرمجيات الخبيثة

اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع اي استفسار ونتضر لكي اجيبك. وشكرا

عربي باي