الاثنين، 4 يوليو 2016

افضل تطبيقات اندرويد لهاذا الاسبوع

كما وعدتكم في الموضوع السابق الذي تحدتث فيه على تطبيقات مجانية لتحسين اداء اجهزة اندررويد   والان في هذه التدوينة سوف نتعرف على افضل تطبيقات اندرويد لهاذا الاسبوع .
تطبيقات اندرويد

1- اكسب المال عن طريق بيع الصور

اكسب المال عن طريق بيع الصور

اجل كسب المال عن طريق بيع الصور .ان كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي فعليك تجربة هذا التطبيق Dreamstime قم ببيع الصور التي تلتقطها . طريقة العمل التقاط الصور ومُشاركتها على الإنترنت من أبرز العمليات التي يقوم بها المُستخدم، فشبكات مثل انستاغرام أو فيسبوك تسمح مشاركة الصور كنوع من مشاركة الذكريات والاحتفاظ بها. لكن الآن يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Dreamstimeالمجاني والذي من خلاله يُمكن الربح ماديًا من خلال بيع الصور داخل الشبكة التي يوفرها.


2-تصفّح الإنترنت دون إعلانات

تصفّح الإنترنت دون إعلانات

 يشتكي العديد من الناس من الاعلانات المزعجة والتي تقوم باستهلاك الانترنيت واحببة ان اشارك معكم هذا البرنامج ..

مُستخدمي نظام أندرويد بإمكانهم تثبيت بعض التطبيقات أو الإضافات لمنع الإعلانات من الظهور أثناء تصفّح الإنترنت، لكن هذه الإضافات قد لا تعمل داخل جميع التطبيقات أو قد تُسبب بعض المشاكل. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Adblock Plus المجاني والذي يوفر مُتصفح مبني على فايرفوكس يسمح بتصفح الإنترنت دون عرض إعلانات، تمامًا مثلما هو الحال عند تثبيت الإضافة على الحاسب.

3-للتحكم بمحتويات أجهزةعند استخدامها من قبل الأطفال

للتحكم بمحتويات أجهزةعند استخدامها من قبل الأطفال

لم يعد استخدام الأجهزة الذكية محصورًا على الكبار فقط، فبفضل توفر الكثير من التطبيقات التعليمية أصبحت هذه الأجهزة تُستخدم من قبل الأطفال أيضًا وهو ما أدى إلى بعض المشاكل مثل استخدام البطاقات الإئتمانية وشراء تطبيقات أو حتى إجراء مكالمات أدت إلى مشاكل بين الشركات وأصحاب هذه الأجهزة.
لذا ولتجنّب هذا النوع من المشاكل وتجنّب وصول الأطفال إلى تطبيقات غير مرغوب فيها يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Kids Place المجاني والذي من خلاله يُمكن قفل الجهاز والتحكم بالمحتويات التي تظهر عند استخدام الجهاز من قبل الأطفال.
بعد تثبيت التطبيق يقوم المُستخدم بضبط كلمة المرور ثم اختيار التطبيقات وأجزاء النظام التي تظهر، بعدها وبمجرد تفعيل التطبيق تظهر واجهة تحوي على ما تم تحديده سابقًا ولا يُمكن تجاوز هذه الواجهة إلا من خلال كتابة كلمة المرور.


شاهد ايضا : 

اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع اي استفسار ونتضر لكي اجيبك. وشكرا

عربي باي