السبت، 9 يوليو 2016

أفضل متصفح الويب لينكس في عام 2016

أفضل متصفح الويب لينكس في عام 2016

هل هناك أي برنامج على نظامك أن أكثر كثيرا ما يستخدم من متصفح الويب؟ بالنسبة لمعظمنا، والجواب هو لا باهرا. انها لدينا نافذة على بقية العالم. وبدون ذلك، ونحن نشعر بالعزلة والاكتئاب.

وعندما يكون هناك برنامج التي تعتمد على يوم بعد يوم، لا يعقل للتأكد من أنك تستخدم واحد وهذا أفضل ملاءمة لاحتياجات والعادات الشخصية الخاصة بك؟

باستخدام "خاطئة" متصفح يمكن أن يؤدي إلى الكثير من الصداع لا لزوم لها، والإنتاجية المهدرة، والبيانات حتى فقدت. لذلك المتصفح الذي هو أفضل واحد بالنسبة لك الآن؟ هيا نكتشف.



1. كروم

هناك أسباب وجيهة لكراهية كروم، ولكن بقدر ما يذهب التطبيق العملي، وأنه من الصعب أن ننكر أن كروم هو جيد جدا. معبأة مع الميزات للاهتمام، أنه يحتوي على أفضل مجموعة متنوعة من الملحقات، وأنه يقدم أداء أسرع.
أفضل متصفح الويب لينكس في عام 2016

كما انها المتصفح الرئيسي الوحيد الذي يمكن تشغيل نيتفليكس أصلا على لينكس. في الواقع، سوف تقوم بتشغيل في بعض الأحيان إلى المواقع التي تعمل فقط في كروم، لذلك حتى لو كنت لا تستخدم أنها المتصفح الرئيسي الخاص بك، فأنت تريد أن تبقيه ركب على سبيل الاحتياط.


لتحميل المتصفح من هنا

2. فايرفوكس

لفترة طويلة، وكان فايرفوكس الملاذ المفضل لاهل الخصوصية واعية الذين فروا من الكروم. وعلى الرغم من فايرفوكس هو بالتأكيد أفضل من كروم في بعض الطرق، والمتصفح لا يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.
أفضل متصفح الويب لينكس في عام 2016

وأداء عالي الكعب قليلا، والمناظر الطبيعية التمديد هو مجرد ليست جيدة كما، ويبدو كما لو أن مؤسسة موزيلا لم يكن لديك رؤية قوية للما يريد المتصفح أن يكون. فايرفوكس هو جيد، ولكن ليست كبيرة.
لا يزال، الكثير من المستخدمين يحبون ذلك، وليس هناك سبب لماذا هو المتصفح الافتراضي على معظم توزيعات لينكس الكبرى. إذا كنت من محبي السابق كروم، تحقق من مركزنا على جعل فايرفوكس يشعرون بمزيد من مثل كروم.

لتحميل المتصفح من هنا

3. أوبرا

أوبرا والعديد من الميزات الجدير بالذكر، بما في ذلك التراص التبويب، أوبرا توربو، والاتصال الهاتفي السرعة، والمدمج في VPN غير محدود الذي تمت إضافته مؤخرا. انها بنيت على نفس الأساس كما كروم، لذلك يمكنك أيضا الحصول على الأداء الرائع.

أفضل متصفح الويب لينكس في عام 2016
الجانب السلبي أكبر هو توافر بالشلل ملحقات، وحين يمكنك الحصول على حول ذلك باستخدام امتدادا لتثبيت ملحقات كروم على الأوبرا، انها مجرد يست هي نفسها.

نادرا جدا ما قد تأتي عبر موقع على شبكة الانترنت التي لا تعمل بشكل صحيح، ولكن أستطيع أن أحصي عدد المرات التي حدث على يد واحدة. جميع في كل شيء، وأنا أعتبر أوبرا ليكون المتصفح من الدرجة الاولى.

لتحميل المتصفح من هنا

4. Slimjet

Slimjet هو جديد في مجال متصفحات الويب، لكنه تحول بسرعة رؤساء بسبب كيف جيدة. أنها في الأساس ريسكين الكروم - مثل معظم برامج التصفح اليوم - ولكن مع التركيز الرئيسي على الأداء.
أفضل متصفح الويب لينكس في عام 2016
وبعبارة أخرى، انها مجرد مثل على نحو سلس ونزق كما Chrome ولكن يستخدم أقل من ذاكرة الوصول العشوائي وأقل وحدة المعالجة المركزية، بالإضافة إلى أنه لا يرسل المعلومات الخاصة بك إلى Google أو في أي مكان آخر. في الواقع، Slimjet يأتي مع المدمج في ملامح المضادة للتتبع.

ما هو أفضل حتى أن Slimjet متوافق مع معظم إضافات Chrome. هناك الكثير أن نحب، ولكن العائق الوحيد حتى الآن هو أن لا أحد يستخدم من ذلك المجتمع دعم عارية قليلا..

لتحميل المتصفح من هنا

5. فيفالدي

المتصفح فيفالدي هو مختلطة. من ناحية، أنها جديدة ومثيرة، انها صالحة للاستعمال بما يكفي لوضع مثل مستعرض الرئيسي الخاص بك، وانها وضعت بنشاط مع الإصدارات المتكررة. ومن المؤكد أنه يشعر بالارتياح للاستخدام.
أفضل متصفح الويب لينكس في عام 2016
من ناحية أخرى، فإنه من غير مستقرة وغير محسن. يمكن أن أقول لكم بالتأكيد أن لديها الكثير من الامكانات، ولكن من عربات التي تجرها الدواب قليلا في أجزاء وسوف تصل إلى مواطن الخلل من وقت لآخر.

إذا كنت في حاجة الى نسمة من الهواء المنعش من مثلث كروم / فايرفوكس / أوبرا، فيفالدي هو اختيار جيد، لا سيما وأنه يدعم أصلا ملحقات كروم. إذا كنت بحاجة إلى شيء مستقر واختبارها، وانتظر عاما آخر أو عامين.

لتحميل المتصفح من هنا

6. Qupzilla

من جميع المتصفحات خفيفة الوزن المتاحة على لينكس، Qupzilla بسهولة الأفضل. ميدوري هو في المرتبة الثانية، ولكن لقد حاولت ذلك على نحو متقطع على مدى سنوات، وانها كانت دائما عرضة للحوادث. Qupzilla، من ناحية أخرى، غير مستقر.
أفضل متصفح الويب لينكس في عام 2016
ليس فقط مستقرة، ولكن الضوء على الموارد. ويستخدم أقل بكثير من ذاكرة الوصول العشوائي وحدة المعالجة المركزية من المتصفحات الأخرى، مما يجعلها الخيار الأفضل للالأجهزة القديمة (وخصوصا أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي هي عدة سنوات من العمر). ويمكن أن تستخدم حتى في شكل المحمولة على محركات أقراص USB.
للأسف، Qupzilla لا يدعم التمديد. انها متصفح كامل المواصفات التي لا يفتقد أي وظيفة مهمة، ولكن لمستخدمي تمديد الثقيلة، والتي ستكون عيب كبير.

لتحميل المتصفح من هنا

اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع اي استفسار ونتضر لكي اجيبك. وشكرا

عربي باي