الأحد، 3 يوليو 2016

ابرز العاب سباق السيارات للاندرويد والايفون

يمتلك اغلب  الاشخاص هواتف ايفون و الاندرويد ولاكن لسوء الحض لا يعرف الالعاب التي يقوم بتنزيلها ولاكن الان مع مدونة خطواتك الاولى نحو الاحتراف سوف تقدم لك اروع وافضل العاب السيارات .
  • Need for Speed: Most Wanted

Need for Speed: Most Wanted
لعبة Need for Speed: Most Wanted لعبة شهيرة وميزة في العب وتوجد بها العديد من السيارات المشهورة والحلبات  وتوجد بها  اختبارات  لكي تختبر مهاراتك في سباق السيارات.
اتحميلها في اندرويد اضغط هنا


  • Asphalt 8: Airborne
Asphalt 8: Airborne
تعتبر  لعبة Asphalt 8: Airborne  من افضل العاب سباق السيارات في سنة 2014 ولازالت الى حد الان حيث حصلت على جائزة افضل لعبة سباق السيارات . و توجد بها تشكيلة رائعة من السيارات المشهورة حيث ان 140 سيارة و اكثر من 40 حلبة سباق . من جهة نضري عليك تجربتها فهي متواجدة للهواتف  اندرويد و ايفون وايضا متوفرة في الويندوز .

لتحميلهافي اندرويد اضغط  هنا
لتحميلها في ويندوز اضغط هنا

  • csr racing 2

csr racing 2

أما لمحبي التسابق أو الدراج رايس، فمن الضروري أن تحملوا هذه اللعبة التي تتمتع بصورها الجذابة. بإمكانك أن تعدل بالمحرك في CSR Racing واختيار الاطارات التي تراها مناسبة كي تتمكن من تحقيق الفوز.فهي متوفرة في نضام اندرويد و ايفون.

لتحميلها في اندرويد اضغط هنا
لتحميلها في ايفون اضغط هنا 
  • Fast & Furious: Legacy
Fast & Furious: Legacy

وهذه اللعبة المستوحاة من فيلم فاست اند فيوريوس رائعة أيضاً خصوصاً وأنها تسمح لك بقيادة حوال 50 سيارة لعل أبرها الـ Lykan Hypersport. تحديات وسباقات دراج رايس سوف تتمكن من اختبارها في جو مليئ بالحماس والتحدي.

لتحميل العبة للاندرويد اضغط هنا
لتحميل العبة للايفون اضغط هنا

اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع اي استفسار ونتضر لكي اجيبك. وشكرا

عربي باي