الثلاثاء، 28 يونيو 2016

خدع لتوفير استهلاك الانترنيت في جهاز الايفون

في كلّ مرّة اقرّر الدخول فيها الى موقع فيسبوك او حتى ارسال تغريدة على موقع تويتر كما نشر صورة على حسابي في سناب شات، افكّر ملياً في عملية استهلاك الانترنت.

فالكارثة الكبرى تكون عندما يقارب الشهر نصفه تقريباً، وتشعر ان بياناتك شارفت على نهايتها ولم تعد قادراً ان تتصفّح الانترنت بشكل عادي. اصحاب أجهزة الايفون بالتحديد، انتبهوا جيّدا لما سنقدّمه لكم اليوم من حيل وخدع لحفظ بياناتكم بطريقة صحيحة وذكية طيلة ايام الشهر.

iphone 6

1-إيقاف ميزة العمل التلقائي للفيديوهات:

نلفت نظرك انّه في كل مرّة تدخل فيها الى موقع فيسبوك، انستقرام او تويتر وتشاهد اي فيديو عن طريق الخطأ، فإنك تزيد من نسبة استهلاكك. لذلك ادخل الى عدادات حسابك فيموقع فيسبوك وتأكّد من تشغيل الفيديوهات فقط عند الاتصال بشبكة الواي فاي.

2-تحميل الموسيقى:

اذا كنت من محبّي الموسيقى والذين يقومون بتحميل اجدد الأغاني يومياً على الهاتف، تأكّد من تحميل ما تريد من الموسيقى وانت متّصلاً بخدمة الواي فاي لأنك سوف تشعر بالندم لسماع اي نغمة بعد انتهاء رصيدك!

3-تعطيل استهلاك الانترنت في الICloud:

تجنّب ان تخسر اكبر قدر ممكن من الانترنت في هاتفك من خلال تعطيل عملية الاستهلاك في الICloud.

4- تحديث التطبيقات:

يحدث ان يظهر امامك تحديث مفاجئ لعدد من التطبيقات المحمّلة في جهازك. لذا ادخل الى قسم الاعدادات في جهاز الايفون الخاصّ بك منها الى الايتونز وقم بتعطيل ميزة التحديث دون إذنك او حتى دون الاتصال الى شبكة الواي فاي.
اعلان 2
عربي باي