الثلاثاء، 28 يونيو 2016

افضل برامج فوتوشوب لجهاز الايفون

                   

افضل برامج فوتوشوب لجهاز الايفون

النسبة للكثيرين يقتصر عمل الهاتف الذين يملكونه على التقاط الصّور طيلة النهار: فهم لا يملّون من تصوير أنفسهم او حتى تصوير اي شيء يقومون به ليحفظوه الصور في معرض الهاتف او حتى على الفلاش ميموري الخاصّ بهم.

محبّو التصوير خاصّة بهاتف الايفون، لا ينكرون انّهم يمضون اوقاتاً طويلة في إجراء التعديلات على الصور قبل تحميلها على موقع انستقرام او حتى قبل نشرها على سناب شات.
افضل برامج فوتوشوب


اليوم، نستعرض لكم افضل التطبيقات التي يختارها مستخدمي جهاز الايفون لتعديل الصور على طريقة المحترفين الذين يستعملون برنامج فوتوشوب.


1- Qwik:

وكما اسمه يدلّ عليه، من خلال هذا البرنامج ستقوم بإضافة الفلاتر والتأثيرات التي تريد الى صورك بسرعة فائقة. هذا فضلاً عن الرسومات التي يمكن ان تزيدها مما يجعل الصور اكثر حيوية وتميّزاً عن غيرها. تطبيق مجّاني متوفّر في متجر ابل لجميع هواتف الايفون.
رابط التحميل من هنا

2- Camera360:

تطبيق لا يمكن ابداً ان تغفل عن تحميله على هواتفنا الذكية. بمجرّد ان تلمس الصورة يمكن ات تعدّل ما تشاء وتضيف التاثيرات التي تريد الى الصّور مثل الفلاتر الريترو، المخطّطة او ذات الألوان القوية. برنامج مجّاني متوفّر في متجر ابل.
رابط التحميل من هنا

3- Fotor:

هذا التطبيق المجّاني المتوفّر في متجر ابل يقدّم لك ميزة تحرير الصور وتعديلها تماماً مثلالفوتوشوب على الحاسوب. الصور التي ستحصل عليها ستكون بتقنية عالية وواضحة مع إمكانية خلق صور جديدة. بلمسة واحدة يمكنك اختيار التأثير الذي يناسبك والذي يجعل من صورك لوحة فنية.
رابط التحميل من هنا 
اعتدر على روابط التحميل الغير الموجودة يجب عليك ان تدهب الى ابل ستور و اكتب في مربع البحث التطبيق المناسب لك .
                          الى هنا وصلنا الى نهاية التدوينة
اعلان 2
عربي باي